البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

pluie

وفاة رجل في سوسة بسبب الأمطار والرياح وتدخلات هامة للحماية المدنية بمختلف جهات البلاد

أفاد مصدر مسوول بالحماية المدنية  اليوم الاربعاء ان الامطار الغزيرة  والرياح القوية التى شهدتها عدد من مناطق البلاد أمس الثلاثاء  تسببت في وفاة رجل من ولاية سوسة بعد انهيار حائط منزل بصدد  البناء بالطابق الثالث وسقوطه فوق الكوخ الذى كان يقطنه  الهالك، كما تم نقل طفل لتقلي العلاج بعد سقوط شجرة عليه أمام ملعب على الزواوى بالقيروان.

وفي قفصة تدخلت فرق الحماية المدنية وقامت بضخ مياه من معتمدية  القصر ومن 3 منازل بحي الزهور والشباب من معتمدية المتلوى  وازاحة سيارتين بمنطقة المولي.

وفي تونس الكبرى تمت معاينة سوق المنصف باب ومنطقة جبل الجلود  والمنطقة الصناعية بنهج الكونغو وسيدى بلحسن وسيدى فتح الله  ولم تستوجب الاوضاع في هذه الاماكن ضخ المياه في حين تم ضخ  مياه بمنزلين في منطقة رادس بولاية بن عروس.

وفي زغوان عاينت فرق الحماية المدنية تراكم كميات غير كبيرة  من المياه ب 3 منازل وضخت مياه بمنزل في زغوان المدينة.

وأشار المصدر ذاته الى أن ولاية سليانة كانت من أكثر الولايات  تضررا بالامطار والرياح حيث توفيت امرأة بعد أن جرفتها مياه  وادى النجايمية بمنطقة المرثوم من معتمدية الروحية،  وتدخلت الحماية المدنية لازاحة الاشجار من الطرقات وعاينت تجمع  مياه ب 4 احياء سكنية بمعتمدية سليانة الشمالية وضخت مياه  من أحد المنازل بحي المنجي سليم بسليانة الى جانب اجلاء 4  أشخاص من المنطقة الصناعية بسليانة الشمالية وايوائهم بمركز  الادماج والحيطة الاجتماعية.

المصدر: وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma