البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

رابطة ابطال افريقيا : الاهلي يرفع في نسق تحضيراته للقاء النجم وعناية خاصة بحراس المرمى

في ظل توقف نشاط البطولة المصرية وغياب اللاعبين الدوليين لفريق الاهلي المتواجدين مع منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة الكونغو يوم الاحد المقبل لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا قرر الجهاز الفني للاهلي بقيادة حسام البدري اجراء مباراة ودية سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم مساء غد السبت أمام فريق « إف سي مصر » على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وتعمل ادارة نادي الاهلي والاطار الفني حسب ما جاء في صحيفة « اخبار اليوم » المصرية على حسن اعداد اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري المقررة يوم 12 أكتوبر الجاري لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز .. قبل ملاقاة النجم الساحلي في مباراة قمة ضمن اياب الدور نصف النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا يوم 22 اكتوبر في ملعب برج العرب بالاسكندرية.
وكان لقاء الذهاب في سوسة يوم الاحد الماضي انتهى بانتصار النجم 1/2
وفي نفس السياق اوضحت الصحيفة ان « طارق سليمان مدرس الحراس بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اخضع صباح اليوم الجمعة حراس الفريق الى تدريبات جماعية قوية .. تركزت بالخصوص على بعض الأمور الفنية الخاصة بالتعامل مع الكرات العرضية والتسديدات الثابتة والمتحركة ».
كما افادت ان  » وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحصل امس الخميس من الجهاز الطبي على راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة على خلفية اصابة خفيفة في الركبة. في حين سجلت الحصة التدريبية الصباحية لليوم الجمعة عودة وليد ازارو المهاجم المغربي لفريق الاهلي وذلك اثر عودته الى القاهرة أمس الخميس قادمًا من بلاده .. بعد ان منحه الاطار الفني اجازة عقب مباراة النجم الساحلي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي ».
ويشار الى ان فريق الاهلي كان قد استانف تدريباته الجماعية اول امس الأربعاء بعد حصول اللاعبين على راحة عقب خوض مباراة النجم الساحلي في ذهاب دور الأربعة لدوري أبطال إفريقيا يوم الاحد الماضي.
وافاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريح لموقع فريق الاهلي على الانترنت  » فضل الجهاز الفني للاهلي منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة للحصول على قدر كافٍ من الراحة بعد العودة من تونس وذلك تمهيدا لاستئناف التدريبات ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma