البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Football-Footplus

المنتخب الجزائري : التخلي عن خدمات المدرب لوكاس الكاراز

اتخذت الجامعة الجزائرية لكرة القدم « الفاف » يوم الاربعاء قرار التخلي عن خدمات المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز حسب ما علمت به وكالة الانباء الجزائرية من الاتحاد الجزائري للعبة.
وحسب نفس المصدر فإن رحيل ألكاراز « قرار رسمي » ويتبقى فقط « إيجاد الصيغة الأنسب من أجل الطلاق بالتراضي ».
وارتبط الفني الإسباني شهر أفريل الماضي مع الاتحاد الجزائري بموجب عقد يمتد لسنتين بهدف تأهيل « الخضر » إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون و بلوغ الدور نصف النهائي من المنافسة ذاتها.
ودفع المدرب السابق لنادي غرناطة الإسباني الذي خلف البلجيكي جورج ليكنس مخلفات الوجه الشاحب الذي ظهر به منتخب « محاربو الصحراء » والذي أقصي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وكان الاتحاد الجزائري قد جدد الثقة في الطاقم الفني للمنتخب بقيادة ألكاراز إلى غاية نهاية مشوار تصفيات المونديال الروسي خلال اجتماع المكتب الفيدرالي المنعقد في 24 سبتمبر الماضي بالجزائر.
وسجل « منتخب الخضر » في عهد المدرب ألكاراز فوزين على حساب غينيا (2-1) في مقابلة ودية والطوغو (1-0) في افتتاح تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 مقابل ثلاث هزائم متتالية أمام زامبيا (1-3, 0-1) والكاميرون (0-2) في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 بالإضافة إلى فشله في تأهيل منتخب المحليين إلى بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين « شان 2018″ ضد ليبيا (1-2 و1-1).
وستكون المناسبة الرسمية المقبلة لزملاء القائد رايس مبولحي « دون أهمية » في العاشر نوفمبر القادم ضد نيجيريا بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة (شرق الجزائر) لحساب الجولة السادسة و الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
وتحتل الجزائر في اختتام الجولة الخامسة من التصفيات المونديالية المركز الأخير ضمن المجموعة الثانية بنقطة واحدة. وكانت نيجيريا المتصدرة قد افتكت السبت الفارط تأشيرة التأهل لمونديال روسيا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma