البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزارة الداخلية

نهائي كأس تونس لكرة القدم: وزارة الداخلية تتخذ بعض الاجراءات التنظيمية

اتخذت وزارة الداخلية بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكاس تونس لكرة القدم التي ستجمع غدا الاحد بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي بملعب رادس بداية من الساعة الخامسة مساء الاجراءات التنظيمية التالية:
1: تسهيلا لعمليّة توجيه الجماهير الرّياضيّة، يُحجّرُ وُقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجُزء المُمتدّ بين مُفترق شوشة رادس ومُفترق بُرج الوزير الزهراء بداية من السّاعة 13.00 إلى السّاعة 22.00 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

2: يكون فتح أبواب الملعـب علـــــــــــى الساعـة 14.00 ويُستحسن القدُوم في أوقـات مُبكّرة.

3: يتعيّــــن على حاملــــــي التذاكـــــر الاستظهـــــار بهــــا وُجُوبــــا بجميـــع البوّابــات المتقدّمــــة (مدخل الملعب من ناحية السّريعة – مُفترق وادي مليان – مفترق ب س ب).

4: تجنبا للإكتظاظ المرُوري عند دُخول الجماهير تمّ:

- تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء النادي الرّياضي البنزرتي أصحاب تذاكر ENCEINTE, VIRAGE, PELOUSE ويُمكنُ الوصول إليه عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثم مُفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

- تخصيص المأوى الشمالي لسيّارات أحبّاء الملعب التونسي أصحاب تذاكر ENCEINTE, VIRAGE, PELOUSE ويُمكنُ الوصول إليه:

عبر محول الملعب ثم المدخل الرئيسي ثم يسارا اتجاه المأوى الشمالي .

عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق ب س ب ثم الانعراج يمينا اتجاه المدخل الرّئيسي ومنهُ اتجاه المأوى الشمالي.

عبر مُفترق نوبُو فمُفترق القرية المتوسّطيّة ثمّ الانعراج يسارا اتجاه المأوى الجنوبي أو يمينا اتجاه المأوى الشمالي.

5: التأكيد على كافة الجماهير الرّياضيّة بإيواء سيّاراتهم داخل المآوي المخصّصة ضمانا لحُسن تأمينها وحفاظا على السّيولة المرُوريّة أثناء خرُوج الجماهير.

6: يكُون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيســـي فقط لحاملــــــي تذاكـــر المقصُورات (loges) والصّحافيّين.

7: تؤكّد وزارة الدّاخليّة على ضرُورة احترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والابتعاد عن السّياقة المتهـــوّرة والسّلوكيّات الخطيرة علما وأنهُ سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في كُلّ ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma