البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب التونسي لكرة الطاولة2024

بطولة إفريقيا للشبان لكرة الطاولة: عناصر المنتخب التونسي ترفع حصيلتها إلى 7 ميداليات من بينها 4 ذهبية

توجت عناصر المنتخب التونسي لكرة الطاولة أمس الجمعة بأربع ميداليات جديدة (3 ذهبية و1 فضية) ضمن مسابقات الزوجي في بطولة افريقيا للشبان المقامة حاليا بالعاصمة البوتسوانية غابورون لترتفع حصيلة المشاركة التونسية الى 7 ميداليات (4 ذهبية و3 فضية).

وجاءت الذهبيات في مسابقة ثنائي الفتيان دون 19 سنة المتالف من وسيم الصيد ومحمد أمين خلوفي اثر الفوز على المصريين عمر ايهاب وياسين الصرافي 3-1 ومسابقة ثنائي الفتيان دون 15 سنة المتكون من أمير الصيد ويوسف العيدلي بعد الانتصار على الأوغنديين صامويل انكوندا وجوزيف سيباتينديرا 3-صفر ومسابقة الثنائي مزدوج دون 15 سنة المتركب من آلاء السعيدي ويوسف العيدلي بتغلبه على المصريين سماح أسير وخديجة الحكيم 3-2.

أما الميدالية الفضية فقد كانت من نصيب ثنائي الفتيات دون 15 سنة المتالف من آلاء السعيدي ومريم الابراهيمي اثر الهزيمة أمام الثنائي الملغاشي رانتو راكوتوندرازاكا ورينا راكوتوندرازاكا 2-3.

وكان منتخب الأواسط دون 19 سنة المتكون من الرباعي وسيم الصيد وفارس الصيد ويوسف العيدلي ومحمد أمين الخلوفي توج يوم الاربعاء الماضي بالميدالية الذهبية ايضا إثر فوزه على نظيره المصري بنتيجة 3-1 ليضمن التأهل الى بطولة العالم للشباب التي ستدور بمدينة هيلزنبورغ السويدية خلال شهر نوفمبر 2024.

ومن جهة اخرى، تحصل منتخبا الاصاغر والصغريات (اقل من 15 سنة) على الميداليتين الفضيتين بعد خسارتهما في الدور النهائي امام مصر.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma