البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

444444444444444444444

سيدي بوزيد: تنظيم الدورة الثانية لمعرض ’’تثمين منتوجات النساء الحرفيات’’

نظمت جمعية « نحن نقوم » ، اليوم السبت، الدورة الثانية لمعرض « تثمين منتوجات النساء الحرفيات بسيدي بوزيد » بساحة محمد البوعزيزي، بهدف التعريف بمنتوجات المجامع التنموية الفلاحية بالجهة والترويج لها.
وبينت رئيسة الجمعية وداد فندولي في تصريح ل « وات »، أن هذا المعرض يندرج في إطار برنامج « نحكيو حكاية المجتمع المدني » الذي ينفذ تحت شعار « أنت جزء من الحل » وموجه للتشجيع على الانتصاب للحساب الخاص وبعث المشاريع.
وأفادت فندولي أن المعرض مخصص للنساء الحرفيات في المجامع التنموية الفلاحية، ويقدم لهن فرصة للاشهار والترويج، وهي فرصة للتعريف بهن وبانجازات المجتمع المدني، خاصة وان مختلف المجامع هي وليدة جمعيات ناشطة بمختلف المعتمديات، ثمنت مجهود الحرفيات وجمعت منتوجاتهم في مجمع لتقدم لهن فرصة اكبر للإنتاج والترويج، وأوضحت أن المعرض يمكن كذلك من تشجيع الدولة والمانحين على تمكين الحرفيات من تمويل مشاريعهن الناجحة.
وذكرت أن المعرض يتكون من 15حرفية ويعرض كل منتوجات « العولة » والمنتوجات الفلاحية والإكسسوارات.
يذكر أن جمعية « نحن نقوم » تواصل تنفيذ المشروع تحت شعار « أنا بديت وانت وقتاش » بهدف التأثير الإيجابي على الشباب والنساء الريفيات المهمشين اقتصاديا وتحفيزهم للاقتداء بمجموعة من قصص النجاح لشباب ونساء انتصبوا لحسابهم الخاص في مشاريع صغرى ناجحة.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma