البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Carlos-Alcaraz

الإسباني ألكاراز يودع مبكرا بطولة سينسيناتي للتنس للأساتذة

ودع الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف ثانيا، الدور الثاني من بطولة سينسيناتي الأمريكية للتنس للأساتذة ذات الألف نقطة، بعد خسارته أمام الفرنسي غايل مونفيس، بمجموعتين مقابل مجموعة.

واحتاج مونفيس، البالغ من العمر 37 عاما، ساعتين و27 دقيقة لتخطي عقبة ألكاراز بواقع 4-6 و7-6 و6-4.

واستكملت المباراة يوم الجمعة بعدما توقفت يوم الخميس بسبب الأمطار التي عطلتها في الشوط الفاصل للمجموعة الثانية حين كان مونفيس متقدما 3-1.

ويأتي خروج الإسباني، الذي أعفي من الدور الأول، مباشرة بعد خسارته نهائي مسابقة فردي الرجال في أولمبياد باريس أمام الصربي نوفاك جوكوفيتش الذي قرر عدم الدفاع عن لقبه في سينسيناتي.

وبعد تحقيقه فوزه الأول في ثالث مواجهة مع الإسباني ألكاراز البالغ 21 عاما، سيلتقي مونفيس في الدور الثالث مع الدانماركي هولغر رونه.

وفي بقية مباريات البطولة، حجز الإيطالي يانيك سينر، المصنف أولا عالميا، مقعده في ربع النهائي من دون أن يلعب، وذلك نتيجة انسحاب منافسه الأسترالي جوردان تومسون.

وسيلتقي سينر، بطل أستراليا المفتوحة، في ربع النهائي السادس له في دورات الماسترز لهذا الموسم من أصل ست مشاركات مع الروسي أندري روبليف، السادس، والذي تغلب بدوره الياباني براندون ناكاشيما 7-6 و6-1 في ساعة و21 دقيقة.

وسيتواجه اللاعبان للمرة التاسعة والأفضلية للإيطالي بخمسة انتصارات، لكنه خسر المواجهة الأخيرة مع الروسي، وكانت السبت في الدور ربع النهائي لبطولة مونتريال للأساتذة ذات الألف نقطة.

وتأهل إلى ربع النهائي أيضاً الألماني ألكسندر زفيريف، الثالث وبطل 2021، وذلك بفوزه على الإسباني بابلو كارينيو بوستا 7-5 و7-6.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma