البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

festival2

الليلة انطلاق مهرجان مدنين الثقافي الدولي

تحت شعار « مدنين الدار الكبيرة » يصافح مهرجان مدنين الثقافي الدولي جمهوره في دورته ال44 لتأكيد عراقة هذا المهرجان وديمومته ووفاءه لمحبيه.

وينطلق هذه الليلة مهرجان مدنين الذي اختار لدورته الجديدة معلقة جميلة ذات بعد فني كبير، بمعرض للفن التشكيلي على ان تتواصل بقية السهرات ببرمجة متنوعة يختتمها يوم 3 سبتمبر ابن مدنين رؤوف ماهر وما بين الافتتاح والاختتام جملة من العروض الغنائية والمسرحية ومنها عرض للفنانة لنبيهة كراولي وعرض الزيارة وعرض التخميرة وعرض مسرحي لبسام الحمراوي وعرض مسرحي لوجيهة الجندوبي والفنان مرتضى الفتيتي وغيرهم.

واعتبر مدير المهرجان ابراهيم العرف ان المهرجان يحافظ على خصوصيته كمهرجان ثقافي بامتياز من خلال عروض متميزة اكد انها ستنال اعجاب جمهور المهرجان الذي ينجح بالتفاف جمهوره حوله وبدعمه.

وفي اطار التشجيع على الاقبال على عروض المهرجان وضعت جمعية الهرجان تسعيرة ملائمة لتذكرة العروض مراعاة لمقدرة الجمهور وخاصة في فترة تتزامن مع الاستعداد للعودة المدرسية الى جانب قيامها بوضع مجموعة 750 لوحة فنية سيؤثث بها الفنان التشكيلي ابن مدنين محمد رشيد راجح معرضه في افتتاح المهرجان للبيع باسعار مناسبة.

ويبقى على غرار اغلب معتمديات ولاية مدنين وجود فضاء ملائم للعروض ابرز المطالب الملحة بتوفير مسرح للهواء الطلق يكون مناسبا لاحتضان السهرات وكل العروض.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma