البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

شهيد فلسطيني

12 شهيدا جراء تواصل غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة

استشهد 12 مواطنا فلسطينيا، اليوم، الاربعاء جراء تواصل غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الزيتون بمدينة غزة شمالي القطاع، كما أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء قصف مدفعي على أجزاء متفرقة من الحي.

وارتقى 5 شهداء، بينهم 3 نساء وطفل، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة، كما شنت طائرات الاحتلال غارة جوية استهدفت حي الصبرة ونسفت مبان ومربعات سكنية جنوبي المدينة.

واستشهد مواطن فلسطيني جراء قصف طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، كما استشهدت سيدتان وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف الاحتلال منزلا في المخيم الجديد شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي مدينة رفح جنوبي القطاع، انتشلت طواقم الدفاع المدني شهيدا من شارع الشاكوش غربي المدينة، ووصل شهيد آخر مجهول الهوية من رفح إلى مستشفى ناصر في خان يونس.

ويتواصل عدوان الاحتلال المكثف والشامل على قطاع غزة منذ أكثر من 10 شهور، جوا وبرا وبحرا، ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية، فضلا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود بسبب قيود الاحتلال

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma