البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

foyer

وزارة التربية تعلن عن فتح المنصة الرقمية للترسيم بالمبيتات والمطاعم المدرسية لسنة 2024-2025

أعلنت وزارة التربية في بلاغ لها عن فتح المنصة الرقمية الخاصة بالترسيم بالمبيتات والمطاعم المدرسية والتمتع بالمنحة المدرسية بالنسبة للسنة الدراسية 2024-2025 عبر موقع: https://parent.education.tn للقيام بداية من يوم الاثنين 9 سبتمبر الجاري بعمليات التسجيل للتمتع بخدمات الإقامة ونصف الإقامة والمنحة المدرسية وانتظار المصادقة من قبل اللجان الجهوية بعد دراسة المطالب.

وأضافت وزارة التربية أنه يتعيّن على التلاميذ غير الممنوحين وأنصاف الممنوحين التأكيد النهائي للتسجيل بالمبيتات والمطاعم المدرسية وإتمام إجراءات الخلاص بعد المصادقة على ملفاتهم.

ولفتت الى أنه يتعيّن على التلاميذ الممنوحين التأكيد النهائي للتسجيل بالمبيتات والمطاعم المدرسية وسحب وصل الترسيم بعد المصادقة على مطالبهم وتمكينهم من منحة كاملة.

وأكدت وزارة التربية أنه يتم اسناد منحة كاملة لأبناء العائلات المعوزة ومحدودة الدخل بصفة آلية بعد التنسيق مع مصالح وزارة الشؤون الاجتماعية ودون الحاجة الى الاستظهار بأية وثيقة كما سيتم اسناد منحة كاملة للتلاميذ حاملي الاعاقة بمختلف درجاتها وذلك بعد الاستظهار بنسخة من بطاقة الاعاقة الى جانب تمكين أبناء عائلات شهداء وجرحى الثورة من الأولوية في الانتفاع بخدمات الإعاشة والإقامة.

وشددت الوزارة على ضرورة ان يكون الخلاص بصفة الكترونية دون سواها.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma