البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

gaza-cadavre

غزة: استشهاد 11 فلسطينيا في قصف للكيان الصهيونى

استشهد 11 فلسطينيا وأصيب العشرات، اليوم، الثلاثاء في غارات للكيان على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف طائرات الاحتلال منزلا سكنيا في بلدة جباليا البلد شمالي القطاع، بالإضافة إلى استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين باستهداف قوات الاحتلال مجموعة من الأهالي في محيط مقر الدفاع المدني غربي مخيم جباليا .

وأشارت إلى استشهاد طفلة وإصابة عدد آخر جراء إلقاء طائرة مسيرة قنابل على مجموعة من الأهالي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، في حين استشهد آخران في قصف من مسيرة أخرى لوسط مدينة رفح جنوبي القطاع.

كما بينت ذات المصادر استشهاد فلسطيني على الأقل إثر استهداف طائرة حربية أرضا زراعية في محيط مدخل بلدة الزوايدة وسط القطاع، في وقت ارتقى فيه عدد غير محدد من الفلسطينيين شهداء إثر استهداف طائرة مسيرة لسيارة مدنية على مدخل النصيرات .

ووصل مستشفى العودة في النصيرات شهيد انتشل جثمانه صباح اليوم جراء قصف الاحتلال أمس الإثنين في منطقة بلوك 10 بمخيم البريج وسط القطاع.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن عدد الشهداء الذين ارتقوا في مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم، وصل إلى أكثر من 45 فلسطينيا.

وتتواصل لليوم الرابع على التوالي عملية التوغل البري، التي تشنها قوات الاحتلال في مخيم جباليا وسط قصف جوي ومدفعي عنيف يستهدف الأهالي المحاصرين في منازلهم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma