البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

basket ftbb    كرة السلة

كرة السلة – مساعي لتجنيس اللاعب الامركي كارس فينالز

تعتزم الجامعة التونسية لكرة السلة خلال الاسبوع القادم تقديم ملف طلب تجنيس اللاعب الامريكي كارل فينالز الذي ينشط حاليا في الاتحاد الرياضي المنستيري حتى يتسنى له تعزيز صفوف المنتخب الوطني حسب ما افاد به علي البنزرتي رئيس الجامعة وكالة تونس افريقيا للانباء يوم السبت.
واضاف رئيس الجامعة « يلعب كارل فينالز منذ ثلاث سنوات في تونس وهو يتمتع بامكانيات فنية محترمة من شانها ان تحقق الاضافة في المنتخب الوطني » مبينا ان « الاطار الفني للمنتخب التونسي بقيادة البرتغالي ماريو بالما اتصل باللاعب الذي عبر عن رغبته في الالتحاق بالمنتخب وتمثيله على المستوى الدولي ».
وتابع ان الجامعة التونسية لكرة السلة تسعى جاهدة بعد التتويج بلقب البطولة الافريقية للامم خلال شهر سبتمبر الفارط الى تحقيق المزيد من النجاحات القارية والدولية مشيرا الى الهدف الرئيسي القادم يتمثل في انتزاع ورقة الترشح الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة المقررة بالعاصمة اليابانية طوكيو عام 2020.
ويشغل كارل فينالز الذي فاز مع النادي الافريقي ببطولة تونس عام 2016 مركز صانع العاب وهو يحذق بالخصوص الرميات الثلاثية. كما تم اختياره خلال نفس السنة افضل لاعب اجنبي في البطولة التونسية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma