البث الحي

الاخبار : متفرقات

arrestation

المنستير: بطاقة إيداع بالسجن ضد شخص إعتدى على طبيب بمستشفى فطومة بورقيبة

أصدر المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بالمنستير، أمس الاربعاء، بطاقة ايداع بالسجن في حق شخص إعتدى بالعنف، أوّل أمس الثلاثاء، على طبيب مقيم بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا، صحفية وكالة تونس أفريقيا للأنباء.

وأوضح بن جحا أنّ المجلس الجناحي أصدر بطاقة الإيداع بالسجن من أجل « الاعتداء بالعنف وتعطيل حرية العمل »، واضاف ان المضنون فيه، أحيل أمس في حالة تقديم على أنظار النيابة العمومية بالجهة، التي قررت إحالته على أنظار المجلس الجناحي.

وتعود أطوار القضية إلى بداية الأسبوع الجاري، عندما أقدم شخص (في ال40 من العمر) على ممارسة العنف اللفظي والمادي على طبيب مقيم، وفق ما أفاد به الطبيب المقيم بقسم الإستعجالي بالمستشفي أحمد ايكان، صحفية « وات ».

وأكد ذات المصدر ان الطاقم الطبي وشبه الطبي يتعرض يوميا إلى العنف اللفظي والذي يصل الى العنف المادي، مؤكدا ضرورة توفير الحماية لهم عند أداء عملهم.

كما تحدث ممرض بالقسم الإستعجالي بالمستشفي أنيس خروبي، عن حوادث عنف مماثلة، مشيرا الى وجود ضغط كبير على قسم الاستعجالي، مجددا المطالبة بتوفير الأمن والتسريع بفتح مركز الأمن الذى وقع بناؤه قبالة القسم الإستعجالي

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma